نورستارز norstars


 






54 تعليقات

لاتنسى متابعتة المطور ايضا

  1. انا احبك كثيرا

    ردحذف
  2. 💖💖💖💖💖💖💖💖💖 😃😃😃😃😃 😃😃 😃😃😄😄😄😄😄 nor

    ردحذف
  3. الردود
    1. هاي نروح ستارز كتير حلوه انتي

      حذف
    2. Hai hai hai

      حذف
  4. انا بحبك اوي يا نور ستارز

    ردحذف
    الردود
    1. احبك يا نور هاي نرور

      حذف
  5. أنا بموت في قناتك بحبك كثير إنتي وبنين

    ردحذف
  6. نور طلعي إسمي على اليوتيوب أنا بحبك

    ردحذف
  7. انا بحب بيسان سماعين


    ردحذف
    الردود
    1. بيسان اسماعيل مسيحيه و انا ما بحبها بحب لانا و لين

      حذف
    2. الوقت الذي يعكس بترول ديوان الشاعر عبدالله الرقم الرقم

      حذف
  8. الله يرضى عليك عشانك بتحبي مشان اسماعيل انا بعشقها عايشه

    ردحذف
    الردود
    1. نور تشوف تعليقاته

      حذف
    2. الله نالنىت خير ان شاء الله تىتوة الكتاب و السنة قسم خاص

      حذف
  9. احبك ❤اهواي اهواي نور ستارز

    ردحذف
  10. هلا نور ستارتز كيفك

    ردحذف
  11. نور انتي ليش مثل خاراءءء

    ردحذف
  12. نور ستارز بحبك

    ردحذف
    الردود
    1. إيليت ديوان حلوة بس متى اهلا نبوز ماستر

      حذف
  13. اهلا نور ستارز انا متابعتك من تونس احبك كتير انت افضل شخص شفتوا في حياتي بس ممكن تشوفي شو ارسلتلك على messagenger

    ردحذف
    الردود
    1. صور مصطفى محمود درويش فى ست سيتم الوقت

      حذف
    2. الوقت القناة تداول رقم تلباو تمام الحمد لله الساعة الأمن العام نعم

      حذف
    3. نعم يتلنل السعر 💋💋

      حذف
    4. وانت وقفة اليوم اليوم ابراج مئة

      حذف
  14. سيارة سارتر

    ردحذف
  15. اسباب العنف بيان شروق عام أربعة غقل

    ردحذف
  16. فبراي بيان مبهمة قليلا في مصر و جيشها معناها أربعة

    ردحذف
    الردود
    1. المهم ديما بابا بببند


      حذف
  17. وبعد كده مش فاهم حاجه تاتلت نيسان سالم محمد عبد الكريم المجني عليهم وما

    ردحذف
  18. عفبا علذ

    ردحذف
  19. ببدذد طساذ

    ردحذف
  20. تمام الحمد لله رب Hi hi

    ردحذف
  21. العفو الدولية اليوم الليلة مع جنا الحلقه الاولى بيان القاهرة هيبقى وسلم التربوي مبنى السفارة مرتين مسلسل ن
    ايمان ماما ديما وانت وانت هايلة العاب فلاش قطر توب فور بيان اباتتتات

    ردحذف
  22. هدية مارس ق
    على اساس عام

    ردحذف
  23. مقالة حبيبي خلبت هلا برمضان هه

    ردحذف
  24. ١نتة نعم بيسان سالم فيما وديمة

    ردحذف
  25. وانت وماما وبابا عبد الاولى عليه مارس بيان وبعد ماىز العام موقع هتتخ ماىن نعم وماما وبابا عبد الاولى عليه مارس بيان مريم ديما بياعة بيان ماما الان مادامت

    ردحذف
  26. الفنانة منك الأمن العام ماما المقدمة حالك بيان ناات مسمة ساعد سان سالم وانت طيب غبت فيما يتعلق علي يا

    ردحذف
  27. هي بنين صار كيفك انا اسمي حوراء انا اسمي حوراء وبحضر كثير كثير بحبك

    ردحذف
أحدث أقدم